دورة: الإعلام الجديد والتسويق والدعاية والإعلان عبر الإنترنت في (المناطق الاستثمارية والسياحية)

Share
كود البرنامج : EU-14977

مقدمة عن الدورة التدريبية:

يقوم الاستثمار السياحي بالمساهمة في تعزيز وتطوير عملية الاستثمار في المجال السياحي، باعتبارها أحد أفضل السبل لدفع عجلة التنمية السياحية، حيث يعمل قطاع الاستثمار بالتعاون مع كافة الأطراف المعنية والجهات والهيئات، على تأسيس وتطوير نموذج لسلسلة من المشاريع السياحية والاستثمار فيها.

ومن وسائل هذا التعزيز والتطوير الإعلان والدعاية على الإنترنت والتي تتميز بالإصدار المباشر للمعلومات والمحتويات التي لا يحدها المكان ولا الزمان وتصل في وقتها لأن تغيير المحتوى عادة ما يكون سهلاً وفورياً، ويمكن للدعاية والإعلانات عبر الإنترنت أن تتسم بالتفاعل مع الجمهور، حيث يمكنك السؤال عن رد فعل المشاهد أو استقبال طلبات أو الإجابة عن الأسئلة مباشرة وفي نفس الوقت.

كما يمكن لعلامات الإعلان الظهور حسب عدد المرات التي تريدها، فالإنترنت متاح في جميع الأوقات، وأيضاً يمكن للمعلنين عبر الإنترنت الوصول إلى جمهور عالمي، بغض النظر عن حواجز اللغة أو المكان فإن أي شخص في أي مكان في العالم يمكنه الحصول على معلومات عن منتجك أو خدماتك.

 

أهداف الدورة التدريبية:

في نهاية الدورة سيكون المشاركون قادرين على:

التعرف على مفهوم استراتيجية التسويق والإعلام الإلكتروني في مجال الاستثمار والمناطق الاقتصادية.

التعرف على مفهوم استراتيجية التسويق الإلكتروني في المجال السياحي.

التعرف على الاستراتيجية العلمية للتسويق والإعلام الإلكتروني.

معرفة مزايا وفوائد التسويق والإعلام عبر الانترنت ومقارنة بارض الواقع.

معرفة السياسات والتقنيات الاجرائية التي تساعد في تنمية دور التسويق الإلكتروني لتنشيط المجال الاستثماري والسياحي

التعرف على الخدمات التي يقدمها التسويق والإعلام الإلكتروني في المجال الاستثماري والسياحي.

التعرف على مميزات التسويق والإعلام الجديد والدعاية والإعلان عبر الإنترنت.

التعرف على عيوب التسويق والإعلام الجديد والدعاية والإعلان عبر الإنترنت.

الحصول على امثلة عملية وتجارب ناجحة لوجهات استثمارية وسياحية عالمية.

 

الفئات المستهدفة:

مدراء الإعلام

مدراء التسويق السياحي.

الاخصائيون في دوائر الإعلام والعلاقات العامة.

المختصون في التسويق الرقمي في المجال الاستثماري والمناطق الحرة.

الإعلاميون والصحفيون المتخصصون في المجال الاقتصادي.

كل من يجد في نفسه الحاجة لهذه الدورة ويرغب بتطوير مهاراته وخبراته.

 

محتوى الدورة التدريبية:

الوحدة الأولى:

وضع خطة تسويقية وإعلامية ناجحة ترتكز على عملية التنمية والاستثمار في المناطق الحرة والاستثمارية والسياحية.

طريقة التسويق بطريق غير تقليدية تشمل مواقع إلكترونية.

إدارة صفحات تسويقية على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

الوحدة الثانية:

لفت النظر إلى الحاجات الأساسية والخدمات الأساسية الواجب توفرها ضمن المناطق الاستثمارية.

مفهوم استراتيجية التسويق الإلكتروني في المجال السياحي وفي المناطق الاستثمارية.

الاستراتيجيه العلمية للتسويق الإلكتروني.

 

الوحدة الثالثة:

مزايا وفوائد التسويق والإعلام عبر الإنترنت مقارنة بأرض الواقع.

عيوب التسويق والإعلام عبر الإنترنت مقارنة بأرض الواقع.

السياسات والتقنيات الاجرائية التي تساعد في تنمية دور التسويق الإلكتروني لتنشيط المجال السياحي والاستثماري.

 

الوحدة الرابعة:

الخدمات التي يقدمها التسويق الإلكتروني في المجال السياحي.

الخدمات التي يقدمها الإعلام الإلكتروني في المجال الاستثماري.

مميزات التسويق السياحي والدعاية والإعلان عبر الإنترنت.

 

الوحدة الخامسة:

عيوب الدعاية والإعلان عبر الإنترنت في مجال الاستثمار.

عيوب الدعاية والإعلان عبر الإنترنت في المناطق الحرة والسياحية.

أمثلة عملية وتجارب ناجحة لوجهات سياحية واسثمارية عالمية.

 


مواعيد واماكن الإنعقاد
تاريخ الإنعقاد
مكان الإنعقاد
مدة البرنامج
2024-11-26
باريس
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
لندن
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
روما
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
دبي
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
جدة
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
نيويورك
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
فلوريدا
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
القاهرة
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
اسطنبول
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
أبو ظبي
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
بيروت
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
عمان
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
كازابلانكا
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
ألمانيا
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
كوالالمبور
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
مدريد
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
شرم الشيخ
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
جنيف
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
بوسطن
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
امستردام
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
سنغافورا
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
المنامة
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
برشلونة
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
واشنطن
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
الدوحة
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
الدمام
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
الرياض
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
الكويت
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
مسقط
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30
2024-11-26
بانكوك
اسبوع
تاريخ الإنتهاء : 2024-11-30

استمارة التسجيل

للتسجيل في البرنامج يرجي تعبئة النموذج التالي